اخطاء ترتكبها النساء عند اختيار الملابس!!

    شاطر

    همس المشاعر
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2339
    العمر : 24
    رقم العضوية : 28
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default اخطاء ترتكبها النساء عند اختيار الملابس!!

    مُساهمة من طرف همس المشاعر في 8/13/2008, 23:17

    ترتدي معظم النساء قسم من الثياب الموجودة في الخزانة، وتترك قسم كبير منهم بدون استعمال لعدة أسباب وحجج، منها أن بعضها غير مريح، وبعضها شكله غير مناسب، وبعضها لا يناسبه شيء، وبعضها كبير أو صغير جداً.. هل يبدو هذا الحديث مألوفا؟ إذن لعلك أحدى هؤلاء النساء اللواتي لا يعرفن ماذا يردن بالضبط من الثياب، ويقمن بشراء أي قطعة تعجبك دون التفكير في ما يناسبها، وهل هي مريحة وعملية.
    هنا سوف نعلمك كيف تقومين بتنظيم خزانة ثيابك لتبدين رائعة وجميلة كل يوم.
    معرفة كيف تبدو الثياب عليك: إذا لم تري الثياب على جسمك بالكامل، فكيف ستعرفي أنها تناسبك، وأنها لا تبدي عيوبك. اذا لا تتوفر لديك مرآة طولية بالحجم الطبيعي، فلن تعرفي حقا كيف تبدين قبل الخروج من المنزل. المرآة الطولية ضرورية لكل امرأة تريد أن تبدو جميلة من الرأس إلى القدمين. إذا كنت تعتمدين على مرآة تظهرك من الخصر للأعلى فأنت لا ترين الصورة كاملة. لذا ابدئي بالخطوة الأولى وشاهدي ما تردين قبل اي شخص أخر.
    الثياب المبتذلة: ليس من المفروض ان تكوني عارضة ازياء، لكن إذا كنت تحتفظين بثيابك من الثمانينات فأنت تعرضين نفسك للسخرية!! اذاً قومي باختيار ثياب تناسب العصر الذي تعيشين به، او قومي باختيار ما يناسب عمرك، وضعك الاجتماعي من الألوان والأزياء المتوفرة في الأسواق، ولا تعتمدي على مخزون الذكريات.
    الاختيار السيئ للثياب: لكل مكان نوع معين من الثياب يتناسب معه، إذا كنت ستتوجهين إلى العمل فيجب عليك أن تبعدي القمصان الحريرية الشفافة، والتنانير القصيرة، والقمصان بدون الأكمام والفساتين الصيفية الرقيقة. لأن هذه الملابس مفضل ان تكون لأماكن غير العمل، لأنها لا تبرز أناقتك بالكامل في هذه الأماكن. فمُفضل ارتداء هذه الأنواع من الملابس في مناسباتك الخاصة والإجتماعيّة.
    الثياب المُناسبة للمقاس: ما الفائدة من ارتداء ثياب واسعة جدا أو ضيقة جدا؟ كلاهما يشكل تهديدا لمنظرك العام، وكلاهما سيجعلك تبدين سمينة، ويركزون على الكيلوغرامات الزائدة هنا وهناك. ارتدي دائما ثياب على مقاسك، لكي تبدي حقيقية وعلى طبيعتك، ولكي تحافظ على شكلك.
    ارتداء الأحذية الخاطئة: غالبا ما ترتكب النساء هذه الغلطة العظيمة، فأما يكون الحذاء عادي جداً، أو عال جداً، أو منخفض جداً. فهذا الأمر الذي يُفسد شكلك العام تماما، حتى لو كنت ترتدين أثمن الثياب. يجب عليك ان تتأكدي من أن الحذاء يناسب لون وشكل وتصميم الثياب. إذا لم تكن لديك فكرة عن تنسيق ألأحذية للملابس، عليك بالإستفسار من بائع الأحذية عن الحذاء المناسب للثياب.
    ارتداء الجوارب النسائية الخاطئة: اختيار الجوارب النسائية المناسبة هام جدا لإكمال الشكل العام. بينما تفقد الجوارب النسائية الخاطئة هذا الشكل. مثلا، ارتدي جوارب كاملة مع التنانير والفساتين، الجوارب القصيرة ستجعلك تبدين مهللة وغير مرتبة. كذلك اهتمي بلون، وشكل، ونوع الجوارب التي تختارينها. لذا اختاري نوعية ذات مطاط قوي، ولا تُنسل.



    تقبلوا تحيات اخوكمــ هم المشاعر

    ThAeR
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    عدد المساهمات : 3831
    العمر : 27
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : 25/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: اخطاء ترتكبها النساء عند اختيار الملابس!!

    مُساهمة من طرف ThAeR في 8/14/2008, 13:59

    مشكور يا همس على الافاده

    fff

    همس المشاعر
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2339
    العمر : 24
    رقم العضوية : 28
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: اخطاء ترتكبها النساء عند اختيار الملابس!!

    مُساهمة من طرف همس المشاعر في 8/14/2008, 14:01

    مشكووووووور ثائر على مرورك

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/11/2016, 07:54