مواقف مضحكه

    شاطر

    همس المشاعر
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2339
    العمر : 24
    رقم العضوية : 28
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default مواقف مضحكه

    مُساهمة من طرف همس المشاعر في 9/5/2008, 14:55

    اهليييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي ييييييييييييييييييين
    كييييييييييييييييييفكم اكيييييييييييييييييد طفشااااااااانين شعوووووووور متبااااااااادل
    يلا معااااااااااااااااكم شوية موووووووووواقف مضحكة بس عااااااااااااااااااد ابي اشوووووووف
    ردووووووووووودكم والتقييييييييييييييم اوووووووووكي...



    والله

    والله

    والله

    والله

    والله

    اااااااااااااارد وااااااااااااااااقيم انا مااااااااالي انتتتتتتو حلفتووووووو
    يلا اخليييييييييييييييييكم مع الموضوع...

    وحده يوم عرسها بعد ماخلصه من مكياجها وتسريحتها .. يوم جت تطلع على الحريم والرزة على المنصة.. شافت بعض ( الحمرة ) في يدها دخلت تغسل يدها وفتحت الحنفية .. ومـادرت الا والدش يصب على راسها

    وفيه وحده بعد تقول في الاسبوع الاول من زواجي حلمت اني العب مع اخواني وقام اخوي الصغير واخذ شي من اغراضي وقمت الحقه حتى مسكته وقمت اضربه واصفقه .. يوم توقظت لقيت اني اضرب زوجي !!

    تقول كانت اختي جالسة عند التلفزيون أثناء استعراض برامج الغد وجاء في العرض ( ثم نقدم لكم نشرة الاخبار المصورة الثالثة والاخيرة ) فرحت أختي مرررة .. وراحت لأمي : يمه يمه الحمد لله خلصنا من الاخبار بكرة الحلقة الاخيرة ...

    تقول عزمنا أقاربنا في الشرقية ومن باب الكرم حطوا في العشاء طبقا من الاطباق ( عبارة عن روبيان طازج مشوي غير مقشر ) شاف ولدي الصغير هالطبق وقال : يمه _ ووووع _ حاطين في العشاء صراصير وضعاريط < بعضهم يسمونها { وزغ } .

    تقول احد المدرسات ان طالبة في الاول الابتدائي كانت بنتا للفراشة اللي في المدرسة ... ولدت ام هالبنت وكانت بعض المدرسات مجتمعين عند مديرة المدرسة ( هدى ) .. نادوا البنت و سألوها عن حال امها ؟ وش جابت ؟ قالت هالبنت جابت امي بنت وتقول امي بنسميها ( المديرة ) .. وكانت تقصد بنسميها هدى !!!

    تقول شرح لي أخوي مادة القواعد حتى فهمتها .. وفي الامتحان جاوبت تمام التمام ... وطلعت مسرعة من المدرسة لسيارة أخوي ركبت المرتبة اللي وراء وطقيت كتفه وقلت مشكور يأخيي جاوبت زين بالامتحان .. رد علي بهدؤ وقال : أنا آسف ماني أخوك غلطانه في السيارة

    وحده تقول قبل المغرب كانت امي تامرنا بفتح الشبابيك حتى يطلع الذباب برا ... ومرة من الايام سالت المعلمة : لماذا نفتح النوافذ في منازلنا ؟ ورفعت اختي الصغيرة يدها ، وقالت وهي متحمسة : علشان نطرد الذباب يا استاذه !!!

    اثناء احد الامتحانات قام احد التلاميذ بالغش فنقل قاعدة الرسم الهندسي من الكتاب . ومع العجله كتب الهامش انظر الشكل رقم (....)

    طالب اخذ يشرح حديث (حتى لو دخلو جحر ضب لدخلتموه) فلما وصل الى كلمه (اخرجاه)اي البخاري ومسلم - قال : وتعني هذه الكلمه انهم أخرجوا الضب !

    سأل المعلم احد طلابه :مامعنى كلمة سبيل؟ فقال:تعني طريق.ثم سأل طالبا آخر:مامعنى كلمة سلسبيل؟ فأجاب:طرطريق!!

    مريم فتاه بالعشرينات ... لها عائلة كبيرة واقارب كثيرون وخاصة من الرضاعة وهي لاتعرفهم جميعاً بسبب كثرتهم في احد الايام اتاها والدها وهي تجلس بغرفتها تمشط بقرونها الطويلة استعداداً لقصهن مدرجات ولا مدري ايش( البنات افهم منى ) وقال يا مريم ... قالت لبيك يبة قال بنتي روحي سلمي على اخوانك وقرايبك بالرضاعة ... قالت ابشر يبة وراح ابوها غرفته يجيب شغلة نزلت مريم للمجلس ولقت اخوانها اربع شباب سلمت عليهم وباستهم لانهم اخوانها بالرضاعة بس اول مرة تشوفهم وجلست تسولف معاهم شوي .. المهم رجعت لغرفتها ... وجاء ابوها بعد شوية قال وينك ما سلمتي على اخوانك ... قالت توني رحت المجلس وسلمت يبه وينفجع ابوها ويصرخ فيها يا بقرة اللي بالمجلس ذولا اخويا اخوك اخوانك عندي بالملحق .....

    هذه من جد يبغالها بالشنطه على رأسها...أخذت من أختي شنطه ورحنا لحفله ومعنا بنت أختي ولما وصلنا وخلعت عبايتي حتى شافت بنت أختي الشنطه وقامت تسحبها بقوة وهي تقول ( حقت ماما هاتيها ) !!! وأنا أحاول أسكتها... !!!

    وحده تقول ....بنتها دايم تحرجها بنقل الكلام قدام الناس – هذا عيب اللي يحش بالناس - تقول : مره كنت أكلم صديقتي بالهاتف وكنت أقولها عن وحده من جاراتي وإني ما أطيقها دمها ثقيل وإذا جت تجلس عندي بالساعات في بيتي وتحب الكلام الكثير ومره دق الباب وطلعت جارتي قلت لها : تفضلي وجتها بنتي الصغيرة وقالت بصوت عالي : يمه هذي جارتنا اللي دمها ثقيل واللي إنتي ما تحبينها !!! طيب ليش تدخلينها البيت ..!!! تقول الأم : صار وجهي مية لون ..!!!! ويوم سمعت جارتي هذا الكلام زعلت وطلعت من البيت ....!!!

    إحدى الأمهات اعتادت أنها ترى ابنها الصغير يطارد الدجاجات ويدخلها إلى محلها ويحرص على إبقاء الديك في الخارج وعندما سألته عن السبب قال: ذولا حريم ما يطـلعـن من البيت ويشوفن الرجال....!! ( بصراحة هذا الطفل عنده غيره أحسن كثير من رجال اليوم )...!!!

    أيضاً في المدرسة ...طفلة في الروضة كانت تعبث بأنفها أثناء الحصة ... فانتقدتها المعلمة وقالت لها استعملي المنديل عيب اتسوين كذا فأجابت الطفلة (( لا مو عيب !! بابا يسوي كذا .... )) !!!!

    مثل مااااااااااااااااااااقلت حلفتووووووو لاتنسوووووووون ردووووووود وتقيييييييييم..

    ترى اللي مااااااااااراح يكتب رد وقيم رااااااااااااااااااح اديييييييياهـ على خشتهـ...


    بااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااي
    منقووووووووووووووووووووووووووووول

    ameer
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد المساهمات : 3589
    العمر : 26
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 27/05/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: مواقف مضحكه

    مُساهمة من طرف ameer في 9/5/2008, 23:40

    تقول كانت اختي جالسة عند التلفزيون أثناء استعراض برامج الغد وجاء في العرض ( ثم نقدم لكم نشرة الاخبار المصورة الثالثة والاخيرة ) فرحت أختي مرررة .. وراحت لأمي : يمه يمه الحمد لله خلصنا من الاخبار بكرة الحلقة الاخيرة ...

    مشكووووووووووور كتير هموووووووس
    بجد مووووووووضوعك حلووووو كتير ورائع
    يسلموو ايدك يا رب

    همس المشاعر
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2339
    العمر : 24
    رقم العضوية : 28
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: مواقف مضحكه

    مُساهمة من طرف همس المشاعر في 9/7/2008, 12:01

    مشكوووور عاشق على مرورك

      الوقت/التاريخ الآن هو 12/10/2016, 22:15