بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    شاطر

    Dandona
    مراقب
    مراقب

    انثى
    عدد المساهمات : 2738
    العمر : 25
    رقم العضوية : 20
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Dandona في 8/9/2008, 10:00

    سمعة البنت كالزجاج اذا انكسر يصعب اصلاحه وحياتها . وكرامتها ليست ملكها , خصوصا بالمجتمعات العربية .. للفتاة حقوقها وكرامتها وانسانيتها.. فتعلمت وتفهمت ما لها وما عليها ..
    الا انها في بعض الاحيان تنساق وراء كلمات معسولة من ذئب شرس كل همه ان يفتك ويفترس بعرض هذه وتلك من البنات.. متناسيا ان له أخوات وام وخالات وعمات .. والكثير من الاقارب البنات ..

    ما هو مفهوم شرف الفتاة لديك ..

    ما رأي الشاب الذي يغازل وفي لحظة يري اخته في نفس موقعه مع شاب اخر فتثور ثائرته ..

    واذا كنت تمنع اختك من تكوين صداقة مع شاب ( يصبح عدوك لو انك عرفت ذلك عن اختك) فلماذا ؟ تقبل ذلك على نفسك؟ وكأن بنات الناس لعبة واختك فقط هي الانسانة ..

    سؤال ايضا للبنات : هل تقبيلن لنفسك ان تكوني علكة في فم كل شاب يتباهى امام اصدقائه بانه يحبك !

    هل تقبلين بحب رخيص حب أرقام ؟ هل حبك من أي مكالمة أو نظرة هو الحب الذي تنتظرينه ؟

    هل لوعة العاطفة ولذة الحب أجبرتك لكي تخوضي التجربة ؟ .. لكن أتوقع أن لذة الحب التي تقع فيها الفتاة واعتقادها أن حبيبها غير (كأن الله خلقه خلقا آخر) مستحيل يخونها ويجعلها تعيش في أحلام لا يمكن لأي كلمات في الحياة تقنعها لأن الواقع الذي تراه في خيالها أقوى تصديقا من أي كلمة تقرئها أو تسمعها .. لعل هذه الكلمات توقظ البعض منكم لما بها من فائدة

    ThAeR
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    عدد المساهمات : 3831
    العمر : 27
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : 25/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ThAeR في 8/9/2008, 17:11

    مشكوره دندونه على هيك موضوع
    انا ردى مختصر جدا
    كما دودين دودان وهاى الحياه هيك شو ما بيعمل الانسان فى حياته بيلقيه مع مرور الزمن

    Dandona
    مراقب
    مراقب

    انثى
    عدد المساهمات : 2738
    العمر : 25
    رقم العضوية : 20
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Dandona في 8/9/2008, 17:19

    مشكور ثائر ع المرور

    عاشق الحب الدائم
    عضو جديد
    عضو جديد

    ذكر
    عدد المساهمات : 23
    العمر : 26
    رقم العضوية : 24
    تاريخ التسجيل : 14/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف عاشق الحب الدائم في 8/9/2008, 20:50

    تسلمي على الموضوع
    بس ازا ممكن سؤال يا دندونة
    يعني هو الحب الصادق غلط

    ameer
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد المساهمات : 3589
    العمر : 26
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 27/05/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ameer في 8/9/2008, 21:44


    انا فهمت من موضوعك يا دندونة انوو الحب بس مجرد لعبة

    بس العكس في ناس زي ما انتي حكيتي في موضوعك

    وفي ناس بيحبووو حب صادق وبنتهي هادا الحب بشي حلوو

    ومش كل واحد بيحب فتاه بيعتبرهاا علكة متل ما بتحكي

    وبتشكرك كتير دندونة على هالموضوع

    وبنصح كل الصبايا لما بدهم يحبوو يعرفووو مي يحبووو

    ومع فائق تحياتي وحترامي للجميع


    عاشق
    الرومانسية

    Dandona
    مراقب
    مراقب

    انثى
    عدد المساهمات : 2738
    العمر : 25
    رقم العضوية : 20
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Dandona في 8/10/2008, 10:43

    مشكوور عاشق الحب الدائم ع المرور
    اكيد الحب الصادق مش غلط بس مشكلته انوا نادر الوجود

    همس المشاعر
    عضو ملكي
    عضو ملكي

    ذكر
    عدد المساهمات : 2339
    العمر : 24
    رقم العضوية : 28
    تاريخ التسجيل : 15/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف همس المشاعر في 9/8/2008, 21:45

    لا يا عمتو دندونة مين حكى الحب الصادق نادر لا يمكن بس عنى في فلسطين بس بدي احكي كلمة الحب احلا حاجة في الحياة وما إبتسوى الدنيا شئ من غير الحب وتقبلي مروري

    أمير الشروق
    مراقب
    مراقب

    ذكر
    عدد المساهمات : 1393
    العمر : 26
    رقم العضوية : 65
    تاريخ التسجيل : 29/08/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف أمير الشروق في 9/9/2008, 13:09

    ليش معلماتك غلط ليس انتى صغيرة فى الدنيا
    لازم تعرفى انوا الحب الوا انوا مش كل من قالى انوا بحب فهوا كاذب
    بس اللازم تعرفى مين هوا


    _________________
    [img]

    Dandona
    مراقب
    مراقب

    انثى
    عدد المساهمات : 2738
    العمر : 25
    رقم العضوية : 20
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Dandona في 9/9/2008, 14:58

    أمير الشروق كتب:ليش معلماتك غلط ليس انتى صغيرة فى الدنيا
    لازم تعرفى انوا الحب الوا انوا مش كل من قالى انوا بحب فهوا كاذب
    بس اللازم تعرفى مين هوا

    لو سمحت ليش انت اديش عمرك عشان تحكي عني صغيرة
    حسستني انك عمرك 60 سنه وجاي تحكي عني صغيرة
    كل واحد بيحكي وجهه نظره وهوا حر فيها
    وانا بتئبل رأيك
    ويسلمووووووووووووووو ع المرور

    :: رماد انسان ::
    مراقب
    مراقب

    ذكر
    عدد المساهمات : 2508
    العمر : 26
    رقم العضوية : 48
    تاريخ التسجيل : 12/08/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف :: رماد انسان :: في 9/10/2008, 09:53

    اي بس الحب مش عند الكل
    بكون زي ما انتى فاهمه
    ممكن اكون حب صادق
    له النهايه سعيده

    أمير الشروق
    مراقب
    مراقب

    ذكر
    عدد المساهمات : 1393
    العمر : 26
    رقم العضوية : 65
    تاريخ التسجيل : 29/08/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف أمير الشروق في 9/10/2008, 21:20

    ههههههههههه
    زى ماقلتى هدى رئى
    وزى ما بقول المتل اكبر منك بيوم افهم منك بسنة
    وتحيانى


    _________________
    [img]

    ملكة الاحساس
    مشرف
    مشرف

    انثى
    عدد المساهمات : 74
    العمر : 25
    رقم العضوية : 15
    تاريخ التسجيل : 30/06/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ملكة الاحساس في 9/11/2008, 17:46

    والله الكل بيشوف حالو بيحب حب صادق ويا سبحان الله شو بيصير لما طرف من الطرفين بيترك التاني ولا بيخونو بتقوم الدنيا وما بتقعد بينكسر كل شي...................
    وعلى ما اعتقد انو الشباب اغلبهم لما يشوفو بنت حلوة ما بيتذكرو انو في كـــــــــــــــــــان حب صادق وبيصيرو بدهم يعملو قصة حب جديدة صـــــــــــــــــــــــادقة وشفافة ولاشو؟؟؟؟


    111
    وتحياتي
    تتهنو كلكو يا عصافير الغرام


    Dandona
    مراقب
    مراقب

    انثى
    عدد المساهمات : 2738
    العمر : 25
    رقم العضوية : 20
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Dandona في 9/12/2008, 10:13

    عاشقهfff
    انا معك
    بس حلوه هاي
    تتهنوا يا عصافير الغرام
    ههههههههههههههههههههههههههههههههه


    مرورك اسعدني
    نورتي الموضوع

    Mashmosha
    مشرف
    مشرف

    انثى
    عدد المساهمات : 2054
    العمر : 22
    رقم العضوية : 22
    تاريخ التسجيل : 09/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Mashmosha في 9/12/2008, 11:34

    بجد كلامك راااائع ياا عاااشقة

    وانا معك

    Dandona
    مراقب
    مراقب

    انثى
    عدد المساهمات : 2738
    العمر : 25
    رقم العضوية : 20
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Dandona في 9/12/2008, 15:00

    مشكوووورة مشموشة لمرورك

    ameer
    المدير العام
    المدير العام

    ذكر
    عدد المساهمات : 3589
    العمر : 26
    رقم العضوية : 1
    تاريخ التسجيل : 27/05/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ameer في 9/13/2008, 00:58


    لالالالالالالالالا
    مش كل الشباب هيك يا عاشقة
    وانا واحد من الناس ما بهمني الحلا كتير
    اهم شي بالبنت الادب والاحترام وبعدين بيجي شي اسموو الحلا

    ولازم تعرفوو انوووو مش كل الشباب واحد

    Dandona
    مراقب
    مراقب

    انثى
    عدد المساهمات : 2738
    العمر : 25
    رقم العضوية : 20
    تاريخ التسجيل : 06/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف Dandona في 9/13/2008, 20:05

    اخ يا ألبي
    كل واحد بيفكر حالوا غير كل الناس
    يلا هيا هيك الدنيا
    دنيا هتتعاش ويا كده يا بلاش

    ThAeR
    نائب المدير
    نائب المدير

    ذكر
    عدد المساهمات : 3831
    العمر : 27
    رقم العضوية : 29
    تاريخ التسجيل : 25/07/2008
    احترام قوانين المنتدى :

    default رد: بنت الناس لعبه واختك لاء؟؟؟؟؟

    مُساهمة من طرف ThAeR في 9/14/2008, 02:55

    لالالالالالالالالا
    مش كل الشباب هيك يا عاشقة
    وانا واحد من الناس ما بهمني الحلا كتير
    اهم شي بالبنت الادب والاحترام وبعدين بيجي شي اسموو الحلا

    ولازم تعرفوو انوووو مش كل الشباب واحد

    يسلملى يا ربى الفهمان
    حبيبى يا عاشق

    بشكرك بجد على الرد الرائع وفعلا لازم يعرفو
    ولازم تعرفوو انوووو مش كل الشباب واحد

    واحترامى للجميع


      الوقت/التاريخ الآن هو 12/4/2016, 08:06